فنار يكرم الغنيم والشيباني والسجاري تقديراً لدورهم في دعم المركز

“فنار” يكرم الغنيم والشيباني والسجاري تقديراً لدعمهم

  • خالد الشطي: للمراكز البحثية دور هام في توثيق تاريخنا
  • “فنار” أتى بعد انجازات الكويت المتحققة في العمل الخيري والإنساني

كرّم مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” التابع لجمعية ملتقى الكويت الخيري  رئيس مركز البحوث والدراسات الكويتية الأستاذ الدكتور عبدالله يوسف الغنيم، ورئيس مركز المخطوطات والتراث والوثائق الدكتور محمد بن إبراهيم الشيباني، ورئيس مركز دراسات الخليج والجزيرة العربية الدكتورة مها السجاري، تقديرا لدعمهم للمركز.

وبهذه المناسبة ثمن رئيس مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” الدكتور خالد الشطي خلال زيارته للمراكز الثلاثة، دورها في توثيق تاريخ الكويت في المجالات المتنوعة، باعتبارها من المراكز البحثية المهمة في الكويت.

وقال الشطي إنه نظراً للإنجازات الكبيرة لدولة الكويت المتحققة في مجال العمل الخيري والإنساني والتطوعي منذ القدم كان لابد من إيجاد مركز توثيقي متخصص كمركز “فنار” يقوم بدوره بالاستفادة من تجارب التوثيق المشابهة، لحمل الرسالة السامية وتعريفها للأجيال الحالية والمقبلة بما قدمه الآباء والأجداد من عون ومساعدة لكل محتاج.

من جانبهم، أعرب الغنيم والشيباني والسجاري عن عميق الشكر والتقدير لمركز “فنار” والقائمين عليه، وأشادوا بالأهداف التي يسعى اليها الأخير، ورحبوا بالتعاون معه، داعين الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم.

وفي الختام قام الشطي بمنح الغنيم والشيباني والسجاري شهادة تقدير نيابة عن مركز “فنار” تقديرا لإسهاماتهم ودعمهم للمركز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − واحد =

أهلا بكم