مركز “فنار” يهنئ سمو الأمير بتكريمه من البنك الدولي لدوره في التنمية والسلام عالمياً

مركز “فنار” يهنئ سمو الأمير بتكريمه من البنك الدولي لدوره في التنمية والسلام عالمياً

هنأ مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه بمناسبة تكريم سموه من البنك الدولي لقاء دوره في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية وإحياء السلام على المستويين الإقليمي والدولي، في مقر البنك الدولي في نيويورك يوم 12 ابريل الجاري.

وقال رئيس مركز “فنار” الدكتور خالد الشطي، إن تكريم سموه ليس بغريب، فهو قائد العمل الإنساني الذي اختارته الأمم المتحدة وقلدته هذا اللقب في سبتمبر 2014، ليضاف إلى سجل سموه تكريماً جديدا في مسيرة حافلة بالإنجازات في دعم القضايا الإنسانية والاجتماعية والعمل على استقرار الشعوب والدول ونشر السلام.

وأضاف إن هذا التكريم يعتبر الأول من نوعه الذي يقدمه البنك لقائد دولة، ما يترجم حجم المكانة التي يتفرد بها سموه في قطاع الإنسانية العالمية والجهود الدولية في العمل الخيري ومكافحة الفقر.

وأضاف الشطي إن سمو الأمير أصبح عنوانا للإنسانية، وبصمته باتت واضحة وأعماله ومبادراته تتحدث بها كافة الأمم، ما يساهم بدوره في رفعة شأن دولتنا الحبيبة والتنادي باسمها في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية، ما يبعث في نفوسنا جميعا الفخر والاعتزاز.

ودعا الشطي العلي القدير لسموه بموفور الصحة والعافية وأن يديم على كويتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والرخاء والسخاء في ظل قيادة سموه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 − 3 =

أهلا بكم