وزير “الشؤون” أهدى إصدار مركز “فنار” “فلسطين في عيون الكويت” لنظيره الفلسطيني

الوكيل الشعيب يوصي بتوزيعه على وزراء الشؤون العرب

وزير “الشؤون” أهدى إصدار مركز “فنار” “فلسطين في عيون الكويت” لنظيره الفلسطيني

أهدى وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز وزير الشؤون الاجتماعية الفلسطيني أحمد مجدلاني إصدار مركز “فنار” لتوثيق العمل الإنساني كتاب “فلسطين في عيون الكويت” خلال مشاركة الخراز في افتتاح معرض الأسر الفلسطينية المنتجة الذي أقيم في أكتوبر الماضي برعايته وحضوره في توسعة مجمع الافنيوز الجديدة.

وحضر افتتاح المعرض قيادات وزارة الشؤون الاجتماعية وفي مقدمتهم وكيل الوزارة عبدالعزيز الشعيب، الذي بادر بدوره ووجّه بتوزيع الكتاب على كل وزراء الشؤون العرب المشاركين في اجتماعهم في الدورة 73 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالتزامن مع افتتاح معرض الأسر الفلسطينية المنتجة، كما ضم الحضور رئيس جمعية ملتقى الكويت موسى الجمعة وأمين السر جمال النامي اللذان أعربا بدورهما عن تهنئتهما أسرة مركز “فنار” المنبثق عن الجمعية بهذا الإنجاز الكبير.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مركز “فنار” ومؤلف الكتاب د. خالد الشطي عن بالغ سعادته وفخره واعتزازه بهذا الحدث الذي يسجل باسم الكويت و”فنار” صاحب الدور الرائد في توثيق العمل الإنساني والخيري الكويتي لإبراز وجه الكويت المشرق في هذا المجال.

وأكد الشطي أن الكتاب يوثق دور دولة الكويت حكومة وشعبا في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية منذ وعد بلفور عام 1917 حتى الآن، والذي يؤكد حرص الكويت على تقديم ما في وسعها دفاعا عن المسجد الأقصى والأشقاء الفلسطينيين ونصرة لحقهم في أرضهم المحتلة من الصهاينة الغاصبين مما يعزز من دور الكويت في مناصرة القضايا العربية والإسلامية ودورها في مساندة الدول الشقيقة والصديقة، ليأتي دور مركز “فنار” في توثيق هذه الجهود لنقل التجربة الإنسانية بين الأجيال المتعاقبة محليا ودوليا.

جدير بالذكر إن هذا الكتاب تم إهدائه لسمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في شهر مارس الماضي كما تم إهدائه لجميع المسئولين في دولة الكويت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × أربعة =

أهلا بكم