فنار” شارك في معرض “القدس” وحملة “كويت الإنسانية 2019” وندوة “هناك من يشتاق إليكم”

شارك مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” في معرض “القدس” الذي نظمته كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت في 30 أكتوبر الماضي في بهو الكلية.

كما شارك “فنار” في الحملة التوعوية للعمل الإنساني بعنوان “كويت الإنسانية 2019” التي نظمتها الكلية في 9 أكتوبر الماضي.

وأيضا “شارك فنار” بعرض إصداراته على هامش المعرض الملحق بندوة “هناك من يشتاق إليكم” there are those who miss you التي نظمتها جمعية جود الخيرية وقدمتها الصحافية البريطانية سارة (لورين) بوث شقيقة زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير التي أشهرت إسلامها وألفت عدة كتب عن الإسلام والسلام، والمسلمان البريطانيان يوسف وجنيد وذلك على مسرح الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في 8 أكتوبر الماضي، حول حاجة مسلمي الغرب لمسلمي العرب.

وتعتبر مشاركة مركز “فنار” في هذه المعارض والفعاليات مناسبة طيبة لعرض أهم وأحدث إصداراته من الكتب والمطبوعات ومجلة “فنار”، والتي لقيت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المشارك فيها.

وأشاد الزوار بجودة الإنتاج من إصدارات المركز المختلفة من ناحية المادة العلمية، والتصميم والإخراج المتميز لكافة الإصدارات، والتي حملت بصمة المركز في توثيق العمل الإنساني.

الجدير بالذكر أن مركز “فنار” هو مركز بحثي معني بتوثيق العمل الإنساني والتطوعي والخيري في الكويت الذي جُبل على حبه الكويتيون، وتوارثه الأبناء والأحفاد عن الآباء والأجداد، وكانت من نتائجه أن تنادى العالم باسم الكويت في المحافل الدولية بعد الإسهامات الكبيرة التي قدمتها في مجال العمل الإنساني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + خمسة =

أهلا بكم