مركز “فنار” يهنئ سمو الأمير بمناسبة توليه حكم البلاد

هنأ مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح- حفظه الله ورعاه، بمناسبة تولي سموه مقاليد حكم البلاد.
وأعرب رئيس المركز د. خالد يوسف الشطي وجميع العاملين بالمركز عن خالص التهنئة لسموه لتوليه مسند الإمارة ومقاليد الحكم والانتقال السلس للسلطة ، والذي أبهر العالم، وهو أمر نفتخر به في دولة الكويت والإنسانية والديمقراطية ، ونعاهد سموه على الاستمرار في عمل الخير والعمل لخدمة الوطن وتعلية شأنه بين الأمم ، وإبراز دور الكويت الإنساني في كل مكان .
وأضاف الشطي بإن سموه معروف بإخلاصه لوطنه وشعبه ودينه، ومشهود له بطيبة قلبه وسمو أخلاقه وتواضعه وبساطة تعامله مع الجميع وإنسانيته الكبيرة وحزمه للأمور، كما أنه معروف بحبه لدينه وحرصه على أداء الفرائض والصلاة في بيوت الله، فهو خير خلف لخير سلف.
وفي ختام تصريحه، دعا الشطي العلي القدير لسموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر ، وأن يلهم سموه التوفيق والسداد والرشاد لما يحبه ويرضاه ، وأن يحفظ الله سبحانه وتعالى الكويت وشعبها وحكامها وكل من يعيش على ثراها من كل مكروه ، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار ومواصلة عمل الخير الذي يقي مصارع السوء والآفات ، في ظل قيادة سموه الرشيدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر + 19 =

أهلا بكم