مركز “فنار يستعد لإصدار كتاب “المسؤولية الاجتماعية في دولة الكويت” بالتعاون مع اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية .

وقّع مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” عقد اتفاق مع اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية لإصدار كتاب “المسؤولية الاجتماعية في دولة الكويت”، والذي يتناول مسيرة وتاريخ المسؤلية الاجتماعية في دولة الكويت من خلال الجهود الحكومية والأهلية والقطاع الخاص والمبادرات الفردية المتميزة ، حيث برزت الكويت بهذا المجال الإنساني والتطوعي ، وأصبحت الكويت اليوم مركزا عالميا للعمل الإنساني .

وقام رئيس مركز فنار د. خالد الشطي بزيارة لرئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي، لتوقيع عقد اتفاق الإصدار، والذي ساهمت في دعمه مشكورة خمسة وعشرون جمعية ومبرة خيرية مُنْظَمّة للاتحاد ، سيتم وضع شعاراتها الإعلامية في هذا الإصدار .

وقال الشطي إن مركز “فنار” كان له السبق في تقديم إضافة جديدة كأول مركز بحثي متخصص في مجال توثيق قطاع العمل الإنساني في دولة الكويت، وحقق العديد من الإنجازات في هذا المجال وقام بتوثيق تجارب رائدة لعدد من الجمعيات والمبرات الخيرية في الفترة الماضية، نظرا للدور التخصصي الذي يقوم به.

من جهته رحب رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي بالتعاون المشترك بين الاتحاد و”فنار”، وقال إن الكتاب المزمع صدوره يعتبر الكتاب الثالث الذي يتم التنسيق فيه مع مركز فنار لإصداره. بعد كتاب مؤتمر الاتحاد الأول وكتاب الجودة الإدارية في المؤسسات الخيرية الكويتية .

وأعرب الخرافي في ختام اللقاء عن شكره لمركز “فنار” لتوثيق العمل الإنساني والقائمين عليه، لجهودهم المبذولة في توثيق هذا القطاع الحيوي، متمنيا للجميع مزيدا من النجاحات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − اثنان =

أهلا بكم