«فنار» يهنئ الفائزين بجائزة خالد الصالح للتميز الخيري

هنأ مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني ««فنار» الجمعيات والمبرات الخيرية والفرق التطوعية الفائزة بجائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري التي نظمها اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية بدعم ومبادرة كريمة من العم خالد العيسى الصالح، مؤسس اتحاد الجمعيات والمبرات، وقد أعلنت المسابقة نتائجها أمس الأول (الأحد الماضي).

وقال رئيس مركز «فنار» د. خالد يوسف الشطي بهذه المناسبة، إن هذه الجائزة تصنع أملا جديدا أمام الجمعيات والمبرات الخيرية والفرق التطوعية للتنافس فيما بينها لتقديم أفضل ما لديها في العمل الخيري والتطوعي، وتساهم في توثيق جهودها وإنجازاتها من خلال تقاريرها السنوية وإصداراتها المتنوعة وأفلامها الوثائقية وعبر مواقعها الإلكترونية ووسائل تواصلها الاجتماعية، وهو ما يصب إجمالا في صالح هذا المجال الذي وسمت به الكويت باعتبارها مركزا عالميا للعمل الإنساني.

وأضاف الشطي، إن هذه الجائزة هي وسام نجاح الفائزين به لتزيد من حماسة العاملين والمتطوعين فيها، للنهوض بتلك التجربة الكويتية الإنسانية الفريدة والتي هي ليست وليدة العهد، بل تعود إلى 4 قرون مضت، حيث بدأت منذ تأسيس الدولة عام 1613م ولاتزال بفضل الله عز وجل.

وثمن الشطي جهود كافة العاملين في قطاع العمل الخيري سواء من الهيئات الحكومية ذات الطابع الخيري والإنساني أو الجمعيات والمبرات الخيرية والفرق التطوعية، مؤكدا أن جهود النفع العام ومؤسسات المجتمع المدني هي جهود مكملة لجهود القطاعين الحكومي والخاص، لإتمام عملية التنمية المستدامة في الدولة.

وختاما أعرب الشطي عن بالغ شكره لاتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية على تنظيمه المتميز لهذه الجائزة، كما أعرب عن شكره لصاحب الجائزة العم خالد العيسى الصالح، مثمنا جهوده لتطوير العمل الخيري وتنميته، داعيا له بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ الكويت ويديم على أهلها نعمة الأمن والأمان.

جريدة الأنباء

https://bit.ly/2Up4HJE

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + ثمانية عشر =

أهلا بكم