د. خالد الشطي: مركز “فنار” يشارك في رعاية مؤتمر القمة الخليجية الإنسانية إعلاميًا ويقدم محاضرة حول الابتكار والتحول الذكي وتأثيراتهما في تطوير العمل الإنساني

د. خالد الشطي: مركز “فنار” يشارك في رعاية مؤتمر القمة الخليجية الإنسانية إعلاميًا ويقدم محاضرة حول الابتكار والتحول الذكي وتأثيراتهما في تطوير العمل الإنساني

أعلن مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” عن مشاركته في الرعاية الإعلامية لمؤتمر القمة الخليجية للعمل الإنساني 2022 بعنوان (الابتكار والتحول الذكي وتأثيراتهما في تطوير العمل الإنساني) ضمن فعاليات جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي السادسة التي تنطلق غدا 10 مايو في فندق ريجنسي برعاية فخرية من وزير الخارجية الشيخ أحمد الناصر الصباح وتنظمه الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية والمعهد العربي للتخطيط ومعهد الإنجاز المتفوق بشراكة استراتيجية من جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية ودعم ورعاية من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ونماء الخيرية.
وقال رئيس المركز د. خالد يوسف الشطي إن مركز “فنار” منذ تأسيسه في عام 2016 وهو يقوم بدور مهم وحيوي في توثيق العمل الإنساني في الكويت، وقد استطاع خلال فترة وجيزة تقديم العديد البرامج الإعلامية والإصدارات التوثيقية لقطاع العمل الإنساني، ويقوم برعايته الإعلامية للقمة الخليجية للعمل الإنساني وهو أحد الأدوار المناطة به لتشجيع مؤسسات العمل الخيري والإنساني محليا وإقليميا ودوليا.
وأضاف الشطي إن المركز سيشارك بورقة عمل خلال القمة عن دور الإعلام الرقمي في إحداث التأثير على أصحاب المصلحة بمؤسسات العمل الإنساني الخليجية، وسيشهد حفل جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي تكريم المركز على جهوده في توثيق العمل الإنساني.
وأشار الشطي إلى أن المركز سيقوم بتوفير عدد من الإصدارات التوثيقية للعمل الخيري والإنساني وإهدائها للحضور، ومنها كتابه عن المسؤولية المجتمعية في دولة الكويت الذي يعتبر واحدا من الكتب المهمة في هذا المجال، إلى جانب بعض الإصدارات الأخرى للمركز، داعيا الله تعالى أن يوفق المشاركين في المؤتمر لمزيد من التطوير والإنجازات للعمل الإنساني في الكويت ومنطقة الخليج العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × ثلاثة =

أهلا بكم