رئيس مركز «فنار» شارك في حفل قرقيعان الأيتام

شارك رئيس مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني «فنار» في حفل قرقيعان الأيتام والأسر المتعففة الذي نظمته 6 جمعيات ومبرات خيرية بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية في منتصف شهر رمضان المبارك بمنتزه حولي بارك.

وقال الشطي خلال كلمته بالحفل: إن الحفل حضره 220 يتيمًا و550 أسرة متعففة، وهو بادرة طيبة من الجمعيات الخيرية لتكريم الأيتام والأسر المتعففة في شهر رمضان المبارك، لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في هذه الأيام المباركة، من خلال إحياء عادة تراثية من عادات أهل الكويت التي جُبلوا عليها منذ القدم.

وأضاف: شهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من الحضور، كما تم خلاله توزيع القرقيعان والعديد من الهدايا وبطاقات الألعاب، وضم العديد من الفعاليات؛ منها: المسابقات والرسم على الوجوه.

وأشار إلى أن الجهات الخيرية الست التي ساهمت في تنظيم الحفل هي: مبرة العوازم الخيرية، مبرة أهل البيت الخيرية، جمعية بيت الخير، مبرة خير الكويت، مبرة محمد رفيع معرفي الخيرية، ومبرة دشتي الخيرية، شاكرًا لهم حرصهم على التفكير في الأيتام وكيفية إسعادهم من خلال تنظيم مثل هذه الملتقيات والحفلات الاجتماعية التي تُشعِر الأيتام أنهم ليسوا بمفردهم، وأن هناك من يقف معهم ويفكر فيهم وفي كيفية إدخال البهجة إلى قلوبهم.

وختامًا؛ أعرب الشطي عن شكره لكل الجهات الخيرية المشاركة في تنظيم الحفل، كما أشاد بدور وزارة الشؤون الاجتماعية واتحاد الجمعيات والمبرات والجمعيات لدعم الجمعيات والمبرات الخيرية لمعاونتها في القيام بدورها في خدمة المجتمع، كما أعرب عن شكره لكل الداعمين من الأفراد والشركات لإنجاح حفل القرقيعان الخيري للأيتام والأسر المتعففة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − 2 =

أهلا بكم