مبرة العوازم الخيرية تكرم مركز “فنار” في حفل تكريم مؤسسيها

احتفلت مبرة العوازم الخيرية بمرور 10 أعوام على تأسيسها، وقامت خلال الحفل بتكريم مؤسسي المبرة وعدد من الشركاء والرعاة للمبرة، كما كرمت مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار”، وأهدت رئيس المركز د. خالد الشطي درع التكريم بهذه المناسبة.

وخلال الحفل أكد الشطي أن المبرة تأسست على يد 139 مؤسِّسًا، ونمت خلال الأعوام العشرة، ونفذت العديد من المشاريع والأنشطة الخيرية المتميزة.

وقال الشطي: هناك تعاون مثمر بين المبرة ومركز “فنار” تم من خلاله المركز بإنتاج كتاب “جهود مبرة العوازم في أزمة كورونا”، وهو التقرير الذي حصل على المركز الأول في النسخة الأولى من جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري كأفضل تقرير لمشروع خيري.

وأضاف الشطي: إنه بعد نجاح التعاون في أول إصدار تم إكمال مسيرة التعاون الخيرية لإصدار تقرير عام 2021، وجاري تنفيذ تقرير عام 2022، وسيتم إصدار كتاب “مبرة العوازم الخيرية.. الفكرة والتأسيس”، وجهود مبرة العوازم الخيرية في 10 أعوام.

وفي الختام أعرب الشطي عن خالص شكره وتقديره للقائمين على المبرة وعلى تفانيهم في عملهم الخيري، وتوثيقهم المتميز لأعمالها وأنشطتها مشيدًا بما تقدمه المبرة من مشاريع وأنشطة خيرية متنوعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =

أهلا بكم