جمعية “السلام الخيرية” تكرِّم مركز “فنار” لجهـوده المتميزة في توثيق أعمالهــا

جمعية “السلام الخيرية” تكرِّم مركز “فنار” لجهـوده المتميزة في توثيق أعمالهــا

د. نبيل العون: “فنار” شريك استراتيجي للجمعية نفخر بالتعاون معه

د.خالد الشطي: نشكر جمعية “السلام الخيرية” على ثقتها بالمركز وإصدارات جديدة قريباً عن الجمعية

كرَّمت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” لقاء جهوده الحثيثة في دعم العمل الخيري وتوثيق العمل الخيري الكويتي، وخاصة أعمال الجمعية التي كانت محط إعجاب أعضاء الجمعية وضيوفها.

وأهدت الجمعية رئيس المركز د.خالد الشطي درع التكريم نيابة عن المركز خلال حفل اختيار الشيخة عزة جابر العلي الصباح سفيرة دولية للمسؤولية الاجتماعية من قِبل جمعية السلام للأعمال الإنسانية والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في 16 نوفمبر الماضي.

وقال رئيس جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية د.نبيل حمد العون إننا نفخر بمركز “فنار” لتوثيق العمل الإنساني لما نلمسه من جهود كبيرة وحثيثة في توثيق العمل الإنساني الكويتي لنقل هذه التجربة الثرية بين الأجيال المتعاقبة والتي نفتخر بها بين الشعوب والأمم.

وأضاف العون أن الجمعية اعتمدت بشكل كامل على “فنار” في توثيق جهودها التنموية والإنسانية محليًّا وخارجيًّا، وقد نجح المركز في ذلك ومثَّل إضافة كبيرة إليها، بخاصة بعد الإصدارات المتميزة التي قدمها المركز، وكان في مقدمتها كتاب “جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية.. 10 أعوام من العطاء”، ثم كتاب “حملة شاحنات نواف الخير والعطاء لإغاثة سوريا واليمن 2021″، كما يصدر عن الجمعية نشرة دورية يعدها المركز، وقد حقق تقرير المشروع التنموي للإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي في قرغيزيا الذي أعدّه “فنار” جائزة أفضل تقرير في جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري 2021.

من جانبه شكر رئيس مركز فنار د.خالد الشطي جمعية السلام للأعمال الإنسانية والقائمين عليها لقاء هذا التكريم، وعلى ثقتهم الكبيرة بالمركز ودعمه ليؤدي مهمته في توثيق العمل الإنساني في الكويت سواء التطوعي والخيري، ويرحب بالتعاون المستمر مع الجمعية باعتبارها شريكًا استراتيجيًّا للمركز وأحد أكبر داعميه.

وأعلن الشطي عن إنتاج مركز “فنار” خلال الفترة المقبلة 4 كتب جديدة عن أعمال الجمعية ستصدر عما قريب بإذن الله، داعيًا العلي القدير أن يوفق جمعية السلام الخيرية في كل مشاريعها الخيرية والتنموية وأن يجعل ما تقدمه من أعمال خيرية في ميزان حسنات القائمين عليها والداعمين والمتبرعين لها، لتساهم في رفع اسم دولة الكويت في شتى المحافل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − 9 =

أهلا بكم