الخراز أشاد بجهود مركز فنار في حفظ وتأريخ أعمال الكويت الإنسانية

الخراز أشاد بجهوده في حفظ وتأريخ أعمال الكويت الإنسانية

مركز “فنار” زار وزير الشؤون الاجتماعية وأهداه أحدث إصداراته

 

أهدى مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز مجموعة من أحدث إصدارات المركز من الكتب التوثيقية ومجلة فنار الدورية المتخصصة بتوثيق العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس المركز د. خالد الشطي لوزارة الشؤون الاجتماعية، بهدف التعريف بـمركز “فنار” والدور المناط به في توثيق العمل التطوعي والخيري الكويتي، باعتباره واحد من أوائل المراكز المتخصصة في هذا المجال، وإهداء أحدث الإصدارات وهو كتاب “العمل التطوعي الكويتي في أربعة قرون”.

وأشاد الخراز بجهود “فنار” الحثيثة في مجال حفظ أعمال الكويت الإنسانية الموجهة للداخل والخارج وتأريخها وهو دور ليس بالهين ويحتاج إلى تضافر الجهود للاضطلاع به.

وقال الخراز إن الكويت بلد الإنسانية وسمو أميرها قائد العمل الإنساني تعلمنا منه أن نسير على نهجه في هذا المجال وبالتالي نحن بحاجة إلى توثيق كل ما تقوم به الكويت من جهود ومساعدات إنسانية على المستوى الرسمي أو الشعبي أو المجتمع المدني، وهو الدور الذي يقوم به مركز “فنار”.

وأعرب الخراز عن فخره بكافة مؤسسات العمل الخيري والتطوعي الكويتية لما لها من بصمة واضحة وثرية في رفع راية الكويت عالية بين الأمم بعد سعيها الدائم في تقديم مساعداتها في أقصى بقاع الأرض من باب مسئوليتها وواجبها الإنساني، متمنيا التوفيق لـ”فنار” وشاكرا لجهود القائمين عليه.

من جانبه أعرب رئيس مركز “فنار” د. خالد الشطي عن سعادته باللقاء المثمر مع وزير الشؤون، وتلمس منه اهتمامه بالعمل الخيري والتطوعي وتقديم الدعم من قبل الوزارة لمؤازرة ومعاونة مؤسساته جميعا، ما يؤكد تلاقي الجهود الحكومية بالأنشطة الأهلية في خدمة الإنسانية.

وشكر الشطي الخراز على حسن اللقاء وكرم الضيافة، كما شكر بدوره وكيل وزارة الشؤون بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية المجتمعية هناء الهاجري لسعيها الدائم في دعم ومساندة جمعيات ومؤسسات النفع العام لمساعدتها على القيام بدورها وحرصها على الاجتماع والالتقاء بممثليها وسماع وجهات نظرهم ومقترحاتهم التي من شأنها إثراء وتنمية قطاع التنمية الاجتماعية في الكويت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + خمسة عشر =

أهلا بكم