مركز “فنار” يهنئ إذاعة الكويت لمرور 70 عاما على تأسيسها ويشيد بدعمها للعمل الخيري ويدعوها لتزويده ببرامجه لأرشفتها بموقعه الإلكتروني

مركز “فنار” يهنئ إذاعة الكويت لمرور 70 عاما على تأسيسها ويشيد بدعمها للعمل الخيري ويدعوها لتزويده ببرامجه لأرشفتها بموقعه الإلكتروني

هنأ مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” إذاعة الكويت وجميع العاملين فيها بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيسها، حيث تأسست في 14 فبراير 1951 والذي يتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي للإذاعة في 13 فبرايرا من كل عام.
وقال رئيس مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” د. خالد يوسف الشطي بهذه المناسبة، إن إذاعة الكويت بمحطاتها وقنواتها المختلفة ساهمت في دعم وتنفيذ برامج العمل التطوعي والخيري المتنوعة ، منها برامج مسيرة الخير اليومي بإذاعة القران الكريم، وفقرة حصاد الخير الأسبوعية صباح كل خميس، واستراحة الظهيرة وغيرها من البرامج الإذاعية المتميزة التي تشمل برامج متعددة لمتخصصين في مجال العمل الخيري وأخبار و مقابلات مع العاملين في هذا المجال، كالبرنامج الإذاعي مع د. عبدالرحمن السميط- رحمه الله- في 100 حلقة إذاعية،
وأضاف الشطي إن مركز “فنار” سجل العديد من البرامج الاذاعية مثل برنامج التطوع عطاء ونماء وبرنامج من معاني البر والاحسان وبرنامج مشاريع الخير بين يديك وبرنامج قصص العمل الخيري وغيره من البرامج المختلفة في مجال العمل التطوعي والخيري الكويتي .
وأعرب عن طموح المركز في أن تزوده إذاعة الكويت بجميع البرامج الاذاعية في مجال العمل التطوعي والخيري، لوضعها كأرشيف في موقع مركز فنار الإلكتروني لتكون ماده توثيقية للباحثين والمهتمين.
ودعا القائمين على إذاعة الكويت بالتركيز على استحداث المزيد من البرامج التي تشجع على العمل التطوعي والإنساني في المجتمع الكويتي، خاصة بعد تسمية منظمة الأمم المتحدة لدولة الكويت كمركز عالمي للعمل الإنساني، مشيدا بجهودهم الكبيرة في الارتقاء بالإذاعة وتطويرها.
وفي ختام تصريحه، أعرب الشطي عن شكره لإذاعة الكويت لجهودها المتميزة خاصة فيما يتعلق بالعمل الخيري والتطوعي والعاملين فيه . داعيا لها بمزيد من التقدم والازدهار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × خمسة =

أهلا بكم