مبرة العوازم الخيرية كرمت مركز “فنار”

   كرمت مبرة العوازم الخيرية مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” بمناسبة فوز المبرة بجائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري (فئة أفضل تقرير لمشروع خيري) والتي نظمها اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية بدعم ومبادرة كريمة من العم خالد العيسى الصالح، في شهر يوليو الجاري.
وقام رئيس مجلس إدارة المبرة حمد زيد البسيس بتقديم درع تذكاري لرئيس مركز “فنار” د. خالد يوسف الشطي، تقديرا للجهود الحثيثة التي قام بها المركز في إنجاز التقرير الفائز بالجائزة وهو كتاب “جهود مبرة العوازم في مكافحة وباء فيروس كورونا”، والذي قام بإعداده وتنفيذه مركز فنار لصالح المبرة.
وأعرب البسيس عن عميق شكره وتقديره للمركز وجميع العاملين فيه، لقاء جهودهم الكبيرة في توثيق العمل الإنساني بدولة الكويت، كما أعرب عن شكره في إنجاز كتاب “جهود مبرة العوازم في مكافحة وباء فيروس كورونا” في فترة وجيزة للحاق بالاشتراك في المسابقة وهو ما كلل بالفوز بجائزة المركز الأول كأفضل تقرير لمشروع خيري في قطاع المبرات الخيرية.
وقال البسيس بأننا نتطلع لمزيد من التعاون مع “فنار” في الفترة المقبلة، بإنتاج كتاب جديد عن إنجازات المبرة منذ فكرة التأسيس في عام 2009، وهو ما سيعزز من جهود وإنجازات المبرة، ويحقق إضافة جديدة في مجال توثيق العمل الإنساني والخيري الكويتي، متمنيا للمركز مزيدا من التقدم والازدهار وأن يوفق العاملين فيه لما فيه الخير.
من جهته أعرب الشطي عن شكره وتقديره لمبرة العوازم الخيرية، على مشاريعها وأنشطتها الخيرية المتنوعة التي تعتبر إضافة متميزة في قطاع العمل الخيري وأحد النماذج الطيبة التي يجب الاقتداء بها في مجال عمل المبرات الخيرية الكويتية.
كما أعرب عن شكره للقائمين على المبرة لقاء هذا التكريم وحسن الاستقبال، راجيا الله أن يوفق المبرة في مشاريعها المستقبلية القادمة بإذن الله تعالى ، وأن يجعلها خالصة لوجه الله الكريم ، وأن تكون في ميزان حسناتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − أربعة عشر =

أهلا بكم