مركز “فنار” شارك في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع بإدارة أولى جلساته النقاشية ومعرض عن إصدارته

اللجنة المنظمة للمؤتمر كرّمت المركز لإسهاماته في توثيق العمل الخيري والإنساني

مركز “فنار” شارك في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع بإدارة أولى جلساته النقاشية ومعرض عن إصدارته

شارك مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني “فنار” في مؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابع (دورة السفير الدولي للمسئولية الاجتماعية جمال عبيد البح- رحمه الله) عن أولويات الجهات المانحة في مواجهة التحديات الوطنية والدولية لتعزيز استدامة الأثر وتجويد المخرجات، والذي نظمته الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط في 25 مايو المنصرم في مقر المعهد برعاية فخرية من المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية د. عبدالله المعتوق، والذي أناب عنه عضو مجلس إدارة الهيئة رئيس جمعية السلام للأعمال الخيرية والإنسانية د. نبيل حمد العون.

وقد شارك رئيس مركز “فنار” د. خالد يوسف الشطي بإدارة الجلسة العلمية الشرفية الأولى للمؤتمر ضمن 5 جلسات ضمها المؤتمر، والتي شارك فيها كل من مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية لشئون الإغاثة الإنسانية عن قطر الشيخة/ حصة بنت خليفة آل ثاني عن الشراكات والتحالفات بين الجهات المانحة لتكوين رؤية موحدة لأولويات المنح، والسفير الدولي للمسئولية المجتمعية من قطر د. محمد بن سيف الكواري عن أهداف التنمية المستدامة وقضايا المناخ وعلاقتها بالعمل الإنساني في قطر، والسفير الدولي للمسئولية المجتمعية من البحرين د. صلاح بن علي عبدالرحمن عن الشراكات والتحالفات بين الجهات المانحة لتكوين رؤية موحدة لأولويات المنح، ورئيس المركز الأممي لخدمات المانحين بالسعودية المستشار فايز العمري عن دور مركزه في تعزيز بناء قدرات العاملين بالجهات المانحة.

كما شارك مركز “فنار” في المؤتمر بمعرض ضم أهم إصداراته التوثيقية للعمل الخيري والإنساني وإهدائها للحضور، ومنها كتابه عن المسؤولية المجتمعية في دولة الكويت الذي يعتبر واحدا من الكتب المهمة في هذا المجال، إلى جانب بعض الإصدارات الأخرى للمركز، داعيا الله تعالى أن يوفق المشاركين في المؤتمر لمزيد من التطوير والإنجازات للعمل الإنساني في الكويت ومنطقة الخليج العربي.

وقامت اللجنة المنظمة لمؤتمر وجائزة الجهات المانحة السابعة بتكريم “فنار” وتقديم درعا تذكارية وشهادة تقدير، نظراً لمساهمته في إثراء قطاع العمل الإنساني والخيري بالجوانب التوثيقية والدراسات التخصصية التي ترصد دوره الحيوي في المجتمع، إضافة إلى إدارته للجلسة الأولى من الجلسات النقاشية للمؤتمر، ومشاركته بمعرض عن أهم إصداراته التي توثق للعمل الخيري والإنساني في دولة الكويت وإهداء إصداراته المختلفة للحضور والمشاركين في المؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × 2 =

أهلا بكم